عام

شركة تنظيف مفروشات بالمدينة المنورة

شركة تنظيف مفروشات بالمدينة المنورة على علم بأهمية تنظيف المفروشات والتخلص من البكتيريا والفيروسات العالقة بهم للحفاظ على صحة الأفراد، ولذلك السبب تخصصت الشركة في تقديم هذه الخدمة منذ سنوات طويلة، حيث تقوم الشركة بتنظيف جميع أنواع المفروشات من مراتب وكنب وسجاد وستائر ومجالس وصالونات وغيرها من المفروشات التي تتواجد بالمنازل أو الفنادق أو حتي الشركات، كل ما عليكم فعله التواصل معنا وإبلاغنا بالمطلوب ونحن سوف نقوم باللازم فورًا.

شركة تنظيف مفروشات بالمدينة المنورة

في الفترة الأخيرة تصدرت شركتنا قائمة أفضل شركات تنظيف مفروشات بالمدينة المنورة وبالمملكة أيضًا، ويرجع ذلك لامتلاكنا مقومات النجاح والتي ساعدتنا على تقديم خدمة التنظيف على أكمل وجه وكسب ثقة العملاء، ومن هذه المقومات:

  • لدى شركتنا فريق تنظيف ذو كفاءة ومدرب على تقديم خدمة تنظيف المفروشات بجودة عالية.
  • توفر الشركة مواد تنظيف مناسبة لكل نوع من أنواع المفروشات للحفاظ عليه من التلف وبهتان الألوان.
  • توفر الشركة أحدث أجهزة تنظيف المفروشات مثل جهاز التنظيف بالبخار والذي يعد من أحدث التقنيات التي تستخدم عالميًا.
  • وضعت الشركة قائمة أسعار مناسبة لجميع العملاء وهي الأرخص على مستوى المملكة.
  • يتم تقديم خدمة تنظيف المفروشات في أسرع وقت وبمجرد طلب العميل، فنحن لدينا فريق عمل مكون من عدد كبير من العمالة.

تنظيف السجاد بالبخار

يعد السجاد من أكثر المفروشات تعرضًا للأوساخ من أتربه وبقع خاصة في وجود أطفال أو حيوانات أليفه بالمكان، ولكن أنت معنا في أمان حيث يمكنك طلب خدمة تنظيف السجاد في أي وقت، وفور طلبك للخدمة سوف نرسل لك فريق تنظيف ومعه العدد والأدوات اللازمة لتنظيف سجادك وجهاز التنظيف بالبخار الأقوى والأفضل في التنظيف.

حيث يتم القيام بتوجيه الجهاز على السجاد المراد تنظيفه وضبط درجة الحرارة حسب نوع السجاد وحسب البقع والأوساخ وفي دقائق معدودة سوف تتم عملية التنظيف، جهاز التنظيف بالبخار يضمن لكم ثبات ألوان السجاد والحفاظ على أنسجته، حتى وأن تم غسل السجاد مئات المرات بجهاز البخار سوف تشعر أنه جديد ولم يستخدم بعد.

طريقة تنظيف الكنب والمجالس بالبخار

أيًا كان نوع المجالس والكنب سواء المصنوع من القماش أو الجلد سوف نقوم بتنظيفه في دقائق معدودة، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • بداية نقوم بتنظيف الدهون وبقع الزيت بواسطة أفضل وأقوى مواد تنظيف لدينا.
  • نقوم باستخدام مكنسة كهربائية لشفط الأتربة الموجودة في الأماكن الضيقة في الكنب والمجالس.
  • نبدأ بتوجيه جهاز التنظيف بالبخار إلى الأماكن المراد تنظيفها وضبط درجة الحرارة المناسبة للحفاظ على الكنب والمجالس والتخلص من البقع الصعبة في أسرع وقت. تابع خدمات شركة تنظيف بالمدينة المنورة 

إن جهاز التنظيف بالبخار ليس مهمته الوحيدة تنظيف البقع والأوساخ فقط كما يعتقد البعض، ولكن يقوم الجهاز بالتنظيف وإزالة الروائح الكريهة وتعقيم المفروشات والتخلص من البكتيريا والفيروسات التي قد تكون عالقة بها، وبذلك نحافظ على المظهر والجوهر أيضًا للمفروشات، فسوف تحصل في النهاية على مفروشات ذات ألوان ثابته وأنسجة غير تالفة وكذلك مفروشات نظيفة معقمة خالية من أي ملوثات. تواصل معنا الآن وتعرف أكثر على خدماتنا المختلفة.

شركة تنظيف مفروشات بالمدينة المنورة تنصح عملائها الكرام بطلب خدمة تنظيف المفروشات بشكل دوري على الأقل مرتين في العام، كما تنصح بإزالة أي أوساخ وأتربة تتعرض لها المفروشات مباشرة وعدم تركها وذلك يسهل عملية التنظيف، ومن أهم النصائح التي يمكننا تقديمها لكم الاهتمام بتهوية المفروشات وتعريضها للشمس يوميًا فالشمس تعد معقم طبيعي وقاتل للبكتيريا والجراثيم الغير مرئية، وإذا صعب عليكم تحقيق تلك النصائح تواصلوا معنا مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى